مركز سيبان للكمبيوتر كرزيارات آباسا

مركز سيبان للكمبيوتر كرزيارات آباسا

مركــز سيبان للكــمبيوتر و الموبايـل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أساليب التعامل العدوانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eli
عضو
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 22
العمر : 34
المهنة : مرشد اجتماعي
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: أساليب التعامل العدوانية   الأحد يناير 31, 2010 10:54 pm




شاب يطلق النار على عمال مطعم شاورما بسبب خمسين ليرة مهترئة






31.01.2010
أقدم شاب على إطلاق النار من مسدس حربي على عمال في مطعم للوجبات السريعة خلال خلاف نشأ بسبب عملة ورقية مهترئة يوم الجمعة في حلب .
وتم إسعاف اثنين من عمال المحل هما عبد الغني وعمره 45 سنة ، وابن شقيقه ويدعى عبد الرحمن وعمره 21 سنة بعد إصابتهما بطلقات نارية في الأرجل .
وقال باسل هلال مدير مشفى هلال لسيريانيوز " الشاب عبد الرحمن مصاب بطلقين ناريين في رجله اليسرى وخضع لعمل جراحي وهنالك احتمال لإصابته بعجز ما " فيما أسعف عمه عبد الغني إلى مشفى الرازي الحكومي حيث أصيب بطلقة في ساقه اليمنى.
وقال عقيل وهو أحد عمال المطعم الكائن في حي الميسر الشعبي لسيريانيوز " قبل صلاة الجمعة يوم أمس حضر شخص لشراء سندويش شاورما واختلف مع المحاسب بسبب فكة العملة الورقية المرتجعة له ، ورفضها وطالب تبديلها أكثر من مرة،وفوجئنا بعد ركوبه سيارته بإطلاق النار علينا من النافذة وأصاب اثنين فهربت إلى محل مجاور، فأطلق باتجاهي ولم يصبني " .
وقال الشاب المصاب عبد الرحمن " الشخص معروف من قبلنا واسمه" شعبان – ب " وبعد الملاسنة بسبب أن الخمسين ليرة التي أرجعت له مهترئة أكثر من المائة ليرة التي طالب باستبدالها هددنا بأنه من عائلة " ب " واتجه إلى سيارته وعدنا إلى العمل وفوجئنا بإطلاق النار علينا " .
ورصدت سيريانيوز غضب أهالي الحي من ممارسات البلطجة التي يقوم بها بعض أفراد عائلات مشهورة في المنطقة .
وقال أحد سكان الحي واسمه محمد نور " الشخص الذي أطلق النار معروف في حلب كلها بأنه من مجموعة لا تتورع عن إطلاق النار لسبب تافه وافتعال المشاجرات ونريد قمع هكذا ظواهر" وأضاف آخر رفض نشر اسمه " قتل الإنسان عندهم أسهل من شرب الماء، ونناشد الدولة أن تحاسب هذا الشخص وكل شخص من أي عائلة يستهتر بحياة الناس ويقوم بإرهابهم ويظن أنه فوق القانون" .
جدير ذكره أن العائلة المذكورة تبادلت جرائم الثأر مع عائلة مشهورة هي " ح " عدة مرات في السنوات الأخيرة والتي راح ضحيتها عدد من أفراد العائلتين بينهم عضو في مجلس الشعب السوري ، وفي إحدى المرات تم اقتحام مشفى أسعف إليه أحد المصابين .













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أساليب التعامل العدوانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز سيبان للكمبيوتر كرزيارات آباسا :: منوع-
انتقل الى: